أنت هنا

تعتبر حديقة التجارب النباتية من أهم المناطق الخضراء في العاصمة الإدارية الرباط، التي تمتد على مساحة إجمالية قدرها 17 هكتار...

رسالة الخطأ

Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home/inra/includes/menu.inc).

تعتبر حديقة التجارب النباتية من أهم المناطق الخضراء في العاصمة الإدارية الرباط، التي تمتد على مساحة إجمالية قدرها 17 هكتار، وتعد في نفس الوقت أول حديقة نباتية بالمغرب تم إحداثها لأغراض البحث الزراعي وتطوير زراعة الأشجار المثمرة بالمغرب خاصة ذات الأصول الاستوائية.

تعتبر حديقة التجارب النباتية من أهم المناطق الخضراء في العاصمة الإدارية الرباط، التي تمتد على مساحة إجمالية قدرها 17 هكتار، وتعد في نفس الوقت أول حديقة نباتية بالمغرب تم إحداثها لأغراض البحث الزراعي وتطوير زراعة الأشجار المثمرة بالمغرب خاصة ذات الأصول الاستوائية.تعتبر حديقة التجارب النباتية من أهم المناطق الخضراء في العاصمة الإدارية الرباط، التي تمتد على مساحة إجمالية قدرها 17 هكتار، وتعد في نفس الوقت أول حديقة نباتية بالمغرب تم إحداثها لأغراض البحث الزراعي وتطوير زراعة الأشجار المثمرة بالمغرب خاصة ذات الأصول الاستوائية.

 

اطلع على اخر اخبارالمعهد في نشرتنا